رأى دبي اليوم

“الجمهورية الجديدة” للشقيقة الكبرى

حينما نكتب عن الجمهورية الجديدة التى تستعد الشقيقة الكبرى “مصر” الآن للإعلان عنها مع افتتاح عاصمتها الإدارية الجديدة .. فإننا وكوننا بوابة الكترونية إماراتية لا نكتب عن شئ بعيد عنا لأننا فى حقيقة الأمر نكتب عن الشقيقة الكبرى مصر التى لها مكانة خاصة لدى كل إماراتى ، مصر التى تستعد للدحول فى مرحلة جديدة تكون هي المرادف الحقيقى والذى يجسد على أرض الواقع بناء دولة تمتلك مؤسسات قوية وتعمل وفق رؤية محددة للمستقبل صاغتها بإقتدار من خلال خطة مستقبلية تحمل اسمرؤية مصر ٢٠٣٠“.

والحق يقال فإن هذه الجمهورية الجديدة لم تهبط على مصر من السماء أو أنها وليدة الصدفة فهي وبكل تأكيد تعد النتيجة الحتمية والمباشرة لهذا الحدث التاريخى الذى وقف له العالم تقديراً واحتراماً والذى يتمثل فى ثورة الشعب المصري العبقري يوم ٣٠يونيو ٢٠١٣ .

لذا فإن الجمهورية الجديدة التى ستدخلها الشقيقة الكبرى مصر  صنعتها إرادة شعبية خالصة تحت مظلة زعيم وقائد قوى واجه التحديات وعبر بوطنه الصعاب وهو يسير بخطى واسعة نحو تحقق التنمية الشاملة وإعادة بناء الدولة كانت مجردشبه دولة“.

نتقدم بتهنئة من القلب للشعب المصرى على الجمهورية الجديدة ..متمنين للشقيقة الكبرى مصر المزيد من التألق والانتصارات فى مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.

بوابة دبى اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى